أخر المواضيع

تطبيقات أندرويد : تطبيق حفظ الكلمات إنجليزية - wordly مجاني

تطبيقات أندرويد : تطبيق حفظ الكلمات إنجليزية - wordly مجاني



Wordly, هو تطبيق مجاني و خالٍ من الإعلانات لتعليم الكلمات الإنكليزية! إذا أردت حفظ الكلمات الإنكليزية الشائعة بسهولة و سرعة, فهذا هو التطبيق الذي تحتاجه! مع بطاقات العرض السريع لحفظ الكلمات و ألعاب المفردات, تعلم الإنكليزية أصبح أسهل من ذي قبل, من الآن فصاعداً لن تواجه أي صعوبة في حفظ الكلمات. حمّل Wordly مجاناً ثم اختر فئة الكلمات الإنكليزية التي ترغب بها.Wordly  سيذكّرك بكلمة واحدة كل يوم من الفئة التي اخترتها! و هكذا أصبح بإمكانك حفظ الكلمات الانكليزية بدون نسيان في بطاقات الكلمات تستطيع الوصول إلى الكلمة, المعنى, والشرح باللغتين الإنكليزية و العربية.
ليس من السهل أن تزيد من مخزون مفرداتك. عادةً تبدأ بنسيان الكلمات التي تعلمتها بعد وقت قصير. و لهذا السبب تأتي أهمية الألعاب التي تقوي مفرداتك. حين قمنا بتصميم Wordly مع المعلمين لدينا, قابلنا المئات من الناس لإبتكار لعبة مفردات ناجحة. Wordly عبارة عن مطوّر للمفردات الإنكليزية بدون إنترنت. و أداة لتعلم الإنكليزية عن بعد. بغض النظر عن عمرك و إحتياجاتك تستطيع إستخدام Wordly كمطوّر لمفردات اللغة الإنكليزية. فهو مصمم لتعليم الانكليزية للمبتدئين و المتقدمين و لتعليم الانكليزية للأطفال و الكبار.
هناك عدة فئات من ضمنها المستوى المبتدئ, المتوسط, فوق المتوسط, و المتقدم. بالإضافة إلى ذلك تستطيع إيجاد أقسام أخرى كقسم الكلمات الأكثر إستخداماً, أو كلمات لأجل YDS, LYS, TOEFL IBT, GRE, IELTS,  و كلمات لمجالات الأعمال و المال, مصطلحات طبية للأطباء, كلمات لطلاب المدارس و الأطفال. كل هذه الأصناف من المفردات المختلفة بإنتظارك. بإمكانك البدء بتعلم الإنكليزية من الصفر أو من مستواك الحالي. أنت بحاجة لتحميل هذا التطبيق في الحال.
تستطيع الإستماع إلى نطق الكلمة في Wordly بغض النظر عن الفئة التي تختارها, تستطيع تعلّم نطق و معنى الكلمات بسهولة. و بما أنه من الصعب تعلم نطق الكلمة, قمنا بتطوير ميزة تمكنك من الإستماع للنطق على شاشة Wordly تستطيع الإستماع و التكرار بالقدر الذي تريد, وهكذا تستطيع حفظ الكلمات الإنكليزية بالصوت.
Wordly مساعد كبير بحزمة مفرداته الإنكليزية الغنية. بعد البدء باستخدام هذا التطبيق سيصبح من السهل جداً عليك حل الكلمات المتقاطعة و قضاء أوقات ممتعة بحل الألغاز. ستطوّر مفرداتك الإنكليزية مع Wordly الذي تستطيع إستخدامه كمفكّرة للكلمات الإنكليزية. تستطيع التحقّق من ما تعلّمته بإجراء إختبارات للغة الإنكليزية معدّة لمستواك الخاص.
لأجل رؤية المعنى لكلمة إنكليزية في Wordly, كل ما عليك فعله هو النقر على الكلمة نفسها. حتى تستطيع رؤية المعنى العربي للكلمة. إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة و تعليمية لكلمات اللغة الإنكليزية, حمل Wordly الآن. قوّي لغتك الإنكليزية بدون إنترنت. إستفد من سلة المفردات الغنية. تعلّم التعابير و الكلمات الإنكليزية بسهولة. لن تنسى الكلمات التي تعلمتها لأن Wordly سيذكّرك بالكلمات من مرة إلى إثنا عشر مرة في اليوم. و هكذا تتعلم كلمة واحدة كل يوم. و إذا أردت تستطيع الحصول على هذه التذكيرات بالكلمات اسبوعياً من خلال بريدك الإلكتروني.
- تعلم الكلمات الإنكليزية و معناها باللغة العربية.
- تعلم النطق الصحيح للكلمة.
- شاهد الشرح و الإستخدام للكلمة في جملة.
-تستطيع رؤية المعنى العربي للجملة الإنكليزية بالنقر على خطوط النصوص.
- تعلم الإنكليزية بدون إنترنت. تطبيقنا يعمل بدون إتصال.
- سترى الكلمات بناءً على مستواك.
- ستكون مندهشاً حين تقوّي لغتك الإنكليزية بتلك السهولة.
- تستطيع تعلم الانكليزية من البداية.
كيف تتم مقارنته مع تطبيقات تعلم اللغة الأخرى؟
- 100% مجاني و خالٍ من الإعلانات!
- إحفظ كلمة جديدة كل يوم!
- المذكّر الأفضل للكلمات الإنكليزية!
- ممتاز لتقوية اللغة الإنكليزية!
للتحميل التطبيق من هنا : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.konusarakogren.mobil_ar






ليست هناك تعليقات