أخر المواضيع

برامج الكمبيوتر : تحميل أفضل برامج الهندسة المعمارية والتهيئة العمرانية المجانية Archimist




برامج الكمبيوتر : تحميل أفضل برامج الهندسة المعمارية والتهيئة العمرانية المجانية



العمارة والتخطيط، وأفضل البرمجيات الحرة
قلق جدا الحاليا ، ترشيد استهلاك الطاقة. 
إذا كان هناك وقت عندما استغرق بناء فقط قليلا في الاعتبار العزل حساب كل من الطاقة ورخيصة والتكاليف وعقلية يتم تغيير اليوم. أداء المواد والمناخ والبيئة والطاقة في المباني الآن، ولحسن الحظ، على أهمية مختلفة في بناء أو ترميم للمبنى.
في حين لا يزال غامضا للكثيرين، فإن الأدوات التالية تسمح الجميع لجعل حساباتها من أجل المضي قدما نحو ترشيد استهلاك الطاقة من الفتحة.

حسابات ميزان الحرارة والاستغلال الأمثل للتدفئة

برنامج ارخيمست 

Archimist

سوف يسمح لك برنامج  Archimist أداء الإدارة الحرارية المتقدمة من المشروع. مجانا، البرنامج لديه اثنين من السمات الرئيسية: خطط البناء لخلق وحساب أداء الطاقة هذه.
إنشاء خطة بسيطة نسبيا: تتبع الجدران، مضيفا النوافذ والأبواب، والتخطيط لنظام التدفئة ومشعات. خلال مرحلة التصميم، وسوف تشير إلى طبيعة المواد المستخدمة في البناء من قائمة كبيرة جدا وتحديد اتجاه المبنى. يقوم البرنامج ثم تحميل لحساب في الوقت الحقيقي في ميزان القوى وتوازن الطاقة، كل يرافقه مخطط أداء الطاقة.


كما يسمح التطبيق لتعيين العديد من العوامل مثل، من بين أمور أخرى، تدفقات الحركة الجوية، وخصائص النظام التدفئة (النوع والقوة والأداء ...)، واستخدام البناء (السكني والمكاتب، والأعمال ...) أو مكانها أو الارتفاع. 
واجهة أنيقة سهلة التعلم، وجعلها مرئية من الطلقات لطيف. البرنامج ثم يسمح لك طباعة الخريطة ومشاركتها مع مجتمع المستخدمين. الجمع بين خريطة خلق أدوات وأرصدة الحرارية والطاقة، Archimist هو برنامج جيد لتقييم الأداء من منزله.









المصدر : هنا

ليست هناك تعليقات