أخر المواضيع

تطبيقات أندرويد : تطبيق تيليجرام في نسخة جديدة Telegram V3.17.1 (Android 4.0+) NEW

تطبيقات أندرويد : تطبيق تيليجرام في نسخة جديدة Telegram V3.17.1 (Android 4.0+) NEW





مقدمة عن تطبيق تيليجرام : هو التطبيق الرسائل مع التركيز على السرعة والأمن، انها فائقة سريعة وبسيطة وخالية. يمكنك استخدام برقية على جميع الأجهزة الخاصة بك في نفس الوقت - رسائلك مزامنة بسلاسة عبر أي عدد من الهواتف الخاصة بك، وأقراص أو أجهزة الكمبيوتر.

وصف تطبيق تيليجرام : 

اسم التطبيق بالانجليزية : Telegram.
اسم تطبيق بالعربية : تيليجرام .



FAST: تيليجرام هي أسرع التطبيق الرسائل في السوق، وربط الناس عبر فريدة من نوعها، شبكة توزيع مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم. 

مزامنة: يمكنك الوصول إلى الرسائل الخاصة بك من جميع الأجهزة في وقت واحد. بدء الكتابة على الهاتف والانتهاء من رسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. لا تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى. 

غير محدود: يمكنك إرسال وسائل الإعلام والملفات، دون أي قيود على نوع وحجم. سيكون لديك التاريخ دردشة كله لا تحتاج إلى مساحة القرص على جهازك، وسيتم تخزين آمن في سحابة برقية لطالما كنت في حاجة إليها. 

آمنة: نحن جعل مهمتنا لتوفير أفضل الظروف الأمنية جنبا إلى جنب مع سهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على برقية، بما في ذلك الأحاديث، والجماعات، وسائل الإعلام، وما إلى ذلك باستخدام مزيج من 256 بت التشفير AES متماثل، والتشفير RSA 2048 بت، وديفي-هيلمان تأمين الصرف الرئيسية. 

قوية: لا يمكن إنشاء دردشات المجموعة لمدة تصل إلى 5000 عضوا، مشاركة ملفات الفيديو الكبيرة، وثائق من أي نوع (.DOC، .MP3، مضغوط، الخ)، وحتى إعداد السير لأداء مهام محددة. إنها أداة مثالية لاستضافة المجتمعات المحلية على الانترنت وتنسيق العمل الجماعي. 

موثوق بها: بنيت لتسليم الرسائل الخاصة بك في الدنيا بايت الممكنة، برقية هو نظام الرسائل الأكثر موثوقية من أي وقت مضى. وهي تعمل حتى على أضعف خط للهاتف المحمول. 

FUN: برقية لديها صورة قوية وأدوات تحرير الفيديو ومفتوحة منصة ملصقا / GIF لتلبية جميع احتياجات التعبيرية الخاصة بك. 

بسيط: بينما توفر مجموعة غير مسبوقة من الميزات، ونحن نتخذ عناية كبيرة للحفاظ على واجهة نظيفة. مع تصميمه البسيط، برقية هو الهزيل وسهلة الاستخدام. 

100٪ مجانا وNO ADS: برقية حرة وسوف يكون دائما الحرة. ونحن لن تبيع الإعلانات أو فرض رسوم اشتراك. 

PRIVATE: نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد، وسوف تتخلى أبدا أطراف ثالثة الوصول إلى البيانات الخاصة بك. 

للراغبين في أقصى قدر من الخصوصية، برقية تقدم دردشات السرية. يمكن برمجتها رسائل الدردشة سرية لتدمير الذاتي تلقائيا من كل الأجهزة المشاركة. بهذه الطريقة يمكنك أن ترسل جميع أنواع تختفي المحتوى - الرسائل والصور والفيديو، وحتى الملفات. دردشات سرية تستخدم نهاية إلى نهاية التشفير لضمان أن الرسالة لا يمكن إلا أن تقرأ من قبل المرسل إليه المقصود. 

واصلنا توسيع حدود ما يمكنك القيام به مع التطبيق الرسائل. لا تنتظر سنوات لرسل القديمة للحاق بركب برقية - انضمام الثورة اليوم.

أيقونة البرنامج او تطبيق :



الموقع الرسمي :


https://telegram.org/

أسئلة شائعة عن تطبيق التيليجرام : 

التعرف على تطبيق من خلال هذه الاسئلة :

اسئلة عامة

س: ما هو تيليجرام ؟ ماذا أفعل هنا؟

برقية هو التطبيق الرسائل مع التركيز على السرعة والأمن، انها فائقة سريعة وبسيطة وخالية. يمكنك استخدام برقية على جميع الأجهزة الخاصة بك في نفس الوقت - رسائلك مزامنة بسلاسة عبر أي عدد من الهواتف الخاصة بك، وأقراص أو أجهزة الكمبيوتر.

مع برقية، يمكنك إرسال الرسائل والصور والفيديو و الملفات من أي نوع (الوثيقة، والرمز البريدي، MP3، وغيرها)، وكذلك إنشاء مجموعات لمدة تصل إلى 5000 شخص أو قنوات للبث ل عدد غير محدود الجماهير. يمكنك الكتابة إلى اتصالات الهاتف الخاص بك، وتجد الناس على أسماء المستخدمين . ونتيجة لذلك، برقية مثل الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني جنبا إلى جنب - ويمكن أن تأخذ الرعاية من جميع احتياجات الرسائل الشخصية أو عملك.

س: من هو تيليجرام ؟

برقية للجميع لكل من يريد الرسائل سريعة وموثوق بها. المستخدمين من رجال الأعمال وفرق صغيرة قد ترغب في مجموعات كبيرة، تطبيقات سطح المكتب وقوية تبادل الملفات الخيارات. منذ جماعات برقية يمكن أن يصل إلى 5000 عضو ، ونحن نؤيد الردود، يذكر والهاش التي تساعد على الحفاظ على النظام والحفاظ على الاتصالات في المجتمعات الكبيرة كفاءة.

في حال كنت أكثر في الصور، والرسوم المتحركة برقية البحث GIF ، حالة من الفن محرر الصور و منصة ملصقا المفتوحة (تجد بعض الملصقات باردة هنا أو هنا ). ما هو أكثر من ذلك، ليست هناك حاجة للقلق حول مساحة القرص على جهازك. بدعم سحابة برقية و خيارات إدارة التخزين المؤقت ، يمكن برقية تأخذ ما يقرب من الصفر الفضاء على هاتفك.

أولئك الذين يبحثون عن الخصوصية إضافية يجب أن تحقق من الإعدادات المتقدمة والثورية وليس سياسة . وإذا كنت تريد السرية، في محاولة لدينا بالجهاز دردشات السرية مع رسائل ذاتية التدمير، والصور، والفيديو - وقفل التطبيق الخاص بك مع عدد إضافي من رمز المرور .

واصلنا المتطورة - تحقق من بلوق ومتابعتنا على تويتر للبقاء على اتصال.

س: كيف تيليجرام مختلفة من ال WhatsApp؟

على عكس ال WhatsApp، برقية هو رسول سحابة المستندة مع تزامن سلس. ونتيجة لذلك، يمكنك الوصول إلى الرسائل الخاصة بك من عدة أجهزة في آن واحد، بما في ذلك أقراص وأجهزة الكمبيوتر، ومشاركة عدد غير محدود من الصور والفيديو والملفات (الوثيقة، والرمز البريدي، MP3، الخ) تصل إلى 1،5 غيغابايت لكل منهما. وإذا كنت لا تريد تخزين هذه البيانات على جهازك، يمكنك دائما يبقيه في السحابة .

وبفضل البنية الأساسية لمركز متعدد البيانات والتشفير، برقية أسرع وسيلة أكثر أمنا . وعلاوة على ذلك، برقية حرة وستبقى حرة - أي إعلانات، دون رسوم اشتراك، إلى الأبد.

واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة، ونحن نرحب المطورين لإنشاء تطبيقات برقية الخاصة بهم. ايضا لدينا API بوت ، وهو منصة لمطوري التي تسمح لأي شخص بسهولة إلى بناء أدوات متخصصة للبرقية.

وهذا مجرد غيض من فيض. لا تنسى للتحقق من هذه الفقرة حتى لأشياء أكثر الحصري.

س: كم عمر تيليجرام ؟

أطلق برقية لدائرة الرقابة الداخلية في 14 أغسطس 2013. ألفا نسخة من برقية لالروبوت رسميا في 20 أكتوبر، 2013. المزيد والمزيد من الزبائن برقية تظهر، الذي بني من قبل المطورين المستقلين باستخدام برقية ل منصة مفتوحة .


 الجديد في النسخة :


- استخدام موضوعات مخصصة لتغيير مظهر من التطبيق. 
- تحقق من الظلام موضوع جديد في الضبط> الموضوعات. رؤية قناةthemes لمزيد من الأفكار. 
- إنشاء المواضيع الخاصة بك باستخدام محرر مدمج جديد.

نأتي الأن الى التحميل :

النسخ المتوفرة للتحميل على جميع الأجهزة مثل : 



download Telegram Desktop

download Telegram MacOS

 download Telegram Portable version for Desktop

download Telegram Linux 32- 64bits






اضغط على الصورة في الاسفل للتحميل التطبيق



أو


أو

رمز الاستجابة السريع








ليست هناك تعليقات