أخر المواضيع

برامج الحرق : البرنامج العملاق لتسطيب الويندوز من الفلاشة والداعم لويندوز 10 الجديد Rufus 2.12.1054 Final + الشرح

البرنامج العملاق لتسطيب الويندوز من الفلاشة والداعم لويندوز 10 الجديد Rufus 2.12.1054 Final + الشرح 



أما بعد اخواني الرام ارتأت اليوم ان اضع بين ايديكم برنامج صغير من حيث الحجم كبير من حيث الاداء
الا وهو برنامج الحرق : البرنامج العملاق لتسطيب الويندوز من الفلاشة والداعم لويندوز 10 الجديد Rufus 2.12.1054 Final + الشرح تابعو معي .



مقدمة عن البرنامج :

Rufus (software) 2017

روفوس Rufus هو تطبيق من تطبيقات المحمولة و الحرة والمفتوحة المصدر لمايكروسوفت ويندوز التي يمكن استخدامها لتنسيق وإنشاء للتمهيد محركات أقراص فلاش USB أو أجهزة USB لايف. تم تطويرها من قبل Pete Batard من Akeo للاستشارات.

اي ان هذا التطبيق يسمح لك بحرق ملف iso  للويندوز وجعله يقلع من فلاش ديسك مباشرة بدون الحاجة الى حرقه على CD.


الطريقة الأسهل لإنشاء إقلاع USB متعدد


احدث برنامج لحرق الويندوز علي الفلاش ميموري و تثبيث الويندوز في الحاسوب بسهولة فقط بي فلاش بدلا من قرص صلب. من مميزات برنامج انه سريع و يدعم ويندوز XP و و Win 10, Win 7, Win 8 و سهل الاستخدام و له الكتير من المميزات التي ستكتشفها عند استعمالك للبرنامج. هذا البرنامج هو افضل برنامج لحرق الويندوز في USB و يعمل هذا الاصدار على جميع انواع الويندوز Windows. و يتميز هذا البرنامج بصغر حجمه بالإضافة إلى كونه مجانياً.

على الغالب سيكون مفيداً وخصوصا في الحالات التالية:

  • تريد إنشاء قرص يو اس بي قادر على الاقلاع (فلاشة تنصيب) من صور الأيزو ISO مثل (ويندوز، لينوكس، واجهة البرامج الثابتة الموحدة الموسعة UEFI، الخ.)
  • تريد العمل على نظام لا يوجد عليه نظام تشغيل مثبت
  • تريد شحن البيوس أو أي قطعة ذات برنامج ثابت (ذاكرة القراءة فقط) من خلال نظام دوس
  • ترغب بتشغيل أداة منخفضة المستوى
بالرغم من صغر حجم Rufus فإنه يقدم لك كل ما تحتاجه.

نعم، وإن Rufus سريع، فإنه أسرع بمرتين من UNetbootinUniversal USB Installer أوWindows 7 USB download tool في صناعة فلاشات يو اس بي التي تستخدم لتنصيب ويندوز 7، من صورة أيزو ISOO، كما أنه أيضاً أسرع في صناعة فلاشات يو اس بي إقلاعية لنظام لينوكس، من صور الأيزو ISO‏.

اللغات المتوفرة على برنامج

Azərbaycanca , Bahasa Indonesia , Bahasa Malaysia , Български , Čeština , Dansk , Deutsch , Ελληνικά , English , Español , Français , Hrvatski , Italiano , Latviešu , Lietuvių , Magyar , Nederlands , Norsk , Polski , Português , Português do Brasil , Русский , Română , Slovensky , Slovenščina , Srpski , Suomi , Svenska , Tiếng Việt , Türkçe , Українська , 简体中文 , 正體中文 , 日本語 , 한국어 , ไทย , עברית , العربية , فارسی .

متطلبات التشغيل : 

ويندوز إكس بي أو أحدث، ولا يهم إن كان 32 أو 64 بت، فإن البرنامج جاهز للاستخدام فور انتهاء التحميل.سوف أنتهز هذه الفرصة لأعرب عن امتناني للمترجمين الذين وفروا إمكانية وجود برنامج Rufus وهذه الصفحة أيضاً بلغات متعددة، فإذا وجدت أنك تستطيع استخدام Rufus بلغتك الأم فعليك أن تشكرهم فعلاً.

 التحميل و استمتاع :




تاريخ آخر تحديث 2017.01.27:

الشرح البسيط :



وفي الأخر كنت معكم انا المدون فادي .م في امان الله والى اللقاء الى برنامج لاحق.

ليست هناك تعليقات