أخر المواضيع

معاينة ومقارنة بين جهاز نوكيا الجديد نع لينوفو : Nokia C1 vs Lenovo Vibe K6: 4GB RAM tough battle


معاينة ومقارنة بين جهاز نوكيا الجديد نع لينوفو : Nokia C1 vs Lenovo Vibe K6: 4GB RAM tough battle

معاينة ومقارنة بين جهاز نوكيا الجديد نع لينوفو : Nokia C1 vs Lenovo Vibe K6: 4GB RAM tough battle



Nokia C1 vs Lenovo Vibe K6: the tough battle between two 4GB RAM phones from Nokia and Lenovo. Both of them are the latest leaked phone with powerful specs. Which one will be the winner? Let’s take a look!

نوكيا C1 مقابل لينوفو فيبي K6: 

معركة صعبة بين اثنين من الهواتف 4GB ذاكرة الوصول العشوائي من نوكيا ولينوفو. كلاهما أحدث هاتف تسربت مع المواصفات قوية. أي واحد سيكون الفائز؟ لنلقي نظرة!


نوكيا C1 مقابل لينوفو فيبي K6: 

الوحوش 4GB رام في أول وهلة، كل من الهواتف تمتلك تصميم مذهل مع ضيق الجانب الحافة وأونيبودي المعدنية. لذلك دعونا نبدأ هذه المعركة الشرسة مع المواصفات لها. تحت غطاء محرك السيارة، هو مدعوم من نوكيا C1 بواسطة كوالكوم أنف العجل 830، التي يمكن أن أؤكد للمستخدمين أداء سلس. من ناحية أخرى، ويدير لينوفو فيبي K6 على 2.35Ghz رباعية النوى أنف العجل 821 المعالج. توفر كل من الهواتف 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي وبينما فيبي K6 يجلب 64GB من ROM، ستقوم نوكيا C1 تعطيك 3 نسخ من الذاكرة الداخلية: 32GB / 64GB / 128GB. لذلك، مع الهاتف من نوكيا، سيكون لديك أكثر سلاسة، أداء أقوى وأكثر قدرة الذاكرة لاختيار. من حيث الكاميرات، فإن هاتف نوكيا مفاجأة لك ليس فقط مع التكنولوجيا Pureview ولكن أيضا مزيج من 12MP + 16MP الاستشعار المزدوجة والثلاثية ومضات. وهناك أيضا 12MP رائعة كاميرا أمامية. وفي الوقت نفسه، سوف تكون مجهزة فيبي K6 مع مطلق النار و / 1.7 13MP صورة شخصية وكاميرا 23MP الرئيسية مع f / 1.7، OIS، 4k تسجيل الفيديو، وفلاش LED مزدوج. مرة أخرى، نوكيا C1 يفوز في جولة مع تجربة غير عادية يمكن للكاميرا الخاصة تحققه.



المواصفات أخرى:

 لينوفو فيبي K6 يهزم منافسه مع أكبر 5.5 بوصة وشاشة عالية الدقة والوضوح وبطارية 4600mAh ضخمة لنوكيا C1 الرياضة فقط 5.0 بوصة كاملة HD عرض، ومن المتوقع أن تصل فقط 3210mAH قدرة بطاريته. كلا الهواتف تدعم منفذ USB-C والشحن السريع. في مقابل ذلك، سيتم تشغيل نوكيا C1 على الروبوت 7.1.1، والتي هي أكثر من ذلك بكثير التحديث من نوكيا الخطمي 6.0 على لينوفو فيبي K6. يمكن أن يكون هذا التعادل في هذه الجولة من واجهة المستخدم.

Nokia C1 vs Lenovo Vibe K6: ثمن جد مغري للنوكيا الرهيب


في نوكيا C1 مقابل لينوفو فيبي K6 المواصفات المعركة، يمكننا أن نرى أن نوكيا الهاتف يفوز على منافسه في الجولة تقريبا. لأنه يأتي مع شرائح أقوى، أفضل الكاميرات، وبطارية أكبر. على أساس المواصفات لها، ومن المتوقع أن يكون روبية نوكيا C1 السعر. 23، 000 (حوالي 400 دولار أمريكي) عند سعر لينوفو فيبي K6 لا يزال مجهولا حتى لو لم يكن هناك فرق بين أسعارها، يجب أن يكون نوكيا C1 الخيار الأفضل!

مصدر المعلومات : www.pricepony.com.ph


و هذا كله يبقى اشاعات حتى ينتج نوكيا حقا هاتف ساروخ

ليست هناك تعليقات