أخر المواضيع

طلب البطاقة الذهبية من البريد الجزائر CARTE EDAHABIA - البطاقة الذهبية اطـلـب بطــاقتك

طلب البطاقة الذهبية من البريد الجزائر COMMANDEZ VOTRE CARTE - البطاقة الذهبية  اطـلـب بطــاقتك 





نبدة عن هذه الميزة الجديد من البريد الجزائر :

 تصديق: وظيفة لضمان البيانات الموافق الخريطة. EDAHABIA بطاقة: بطاقة الخصم الصادرة عن بريد الجزائر تتفق مع EMV، والمغلفة بريد الجزائر شعار تخول حاملها لتنفيذ الانسحاب، والخدمات المصرفية المجانية ودفع على SOHO وشبكة الإنترنت. PIN CODE: مجموعة من أربعة أرقام للمصادقة على حامل البطاقة عند استخدام أجهزة الصراف الآلي، PIN PAD وTPE. تاجر: أي تاجر للسلع أو الخدمات المقدمة مع TPE باستخدام شبكة الخدمات المصرفية الإلكترونية. شروط البيع: جميع القواعد، ونشرت من قبل التجار والتجار WEB التي تشكل عقد البيع مع حامل البطاقة. CVV2 (قيمة التحقق من البطاقة): الأحرف الثلاثة الأخيرة من رمز الحماية المطبوعة على ظهر البطاقة استخدامها عند مصادقة إلى "تنفيذ صفقة دفع النائية. أجهزة الصراف الآلي (بنك تلقائي): جهاز الكتروني أن تؤدي تلقائيا يؤديها عادة في عمليات نافذة البنك. التقاضي التجاري: أي صراع أو نزاع يولد بين حامل البطاقة والتاجر أو MARCHAND WEB، في اتصال مع تنفيذ الصفقات التجارية وليس على معاملات الدفع الفعلي. دفع كلمة السر: جناح الأحرف المتاح تنتقل عن طريق بريد الجزائر عن طريق الرسائل القصيرة على الهاتف المحمول حامل البطاقة، وتهدف إلى مصادقة خلال معاملات الدفع عبر الإنترنت. الإخطار SMS: خدمة من بريد الجزائر إبلاغ عن طريق الرسائل القصيرة، والعملاء ينضم مختلف العمليات المتعلقة بالحساب (الانسحاب، ودفع، ونقل، وتلقي دفتر شيكات وبطاقة، وما إلى ذلك). دفع على شبكة الإنترنت: الخدمة التي تتيح لحامل البطاقة، كما WEB المشتري أداء المعاملات دفع ثمن البضائع و / أو الخدمات على MERCHANTS المواقع على شبكة الإنترنت. PINPAD: جهاز الكتروني متاح في العداد للمؤسسة البريد لمصادقة العميل أثناء الانسحاب مع SFP1 المطبوعة. حامل البطاقة حامل من etdétenteur حساب جيرو بطاقة EDAHABIA، أذن لأداء العمليات المختلفة على أجهزة الصراف الآلي، وسادة PIN و / أو TPE والمدفوعات عبر الإنترنت. إيصال الدفع الإلكترونية: وثيقة إلكترونية عرضها تلقائيا بعد كل معاملة بطاقة الدفع عن طريق الإنترنت، مع إمكانية الطباعة أو تسجيل سلسلة من المعلومات المتعلقة بالعملية والتاجر WEB. SFP1: مطبوع واحد المستخدمة في المؤسسات المشاركة للمعاملات المالية المختلفة. التذكرة: وثيقة تصدر لكل عملية على أجهزة الصراف الآلي و / أو نقاط البيع. TPE (محطة الدفع الإلكترونية): إن الدفع الإلكتروني لإجراء معاملات دفع لكل بطاقة، متوفرة في المؤسسات البريد والتجار. WEB المشتري: حامل البطاقة الذي يستخدم بطاقاتهم لتسديد المبالغ المستحقة لسلعة أو خدمة عبر الإنترنت. WEB تاجر: تجار البضائع و / أو ofservices القانون الجزائري، والتمسك نظام الدفع على الإنترنت بريد الجزائر.


شروط البطاقة الذهبية و الاستفادة منها :

المادة 1: الغرض


هذا العقد يحدد كل الظروف لإصدار واستخدام وتجديد الموت في المعارضة وإلغاء بطاقة EDAHABIA.

المادة (2): الخدمات التي تقدمها بطاقة EDAHABIA


بطاقة EDAHABIA تسمح لحاملها يحمل فوق التراب الجزائري:

2.1.GAB:
السحب النقدي بالدينار.
الملوك خدمة العمليات المصرفية: الاستعلام عن الرصيد، طلب بيان مصغرة مشاركة 10 المعاملات مع سيطرة البطاقة ودفتر شيكات.
نقل الأموال؛
دفع الأموال؛
فاتورة الدفع؛
المحمول التغذية الائتمان الاتصالات.
2.2 PINPAD المؤسسات البريدية:
مصادقة العميل لسحب الدينار الأنواع؛
السحب النقدي بالعملة الوطنية؛
الاستفسار عن الرصيد
2.3. TPE التجار:
دفع لشراء السلع و / أو الخدمات؛
التعبئة للهاتف النقال.
2.4. الهاتف المحمول :
دفع لشراء السلع و / أو الخدمات؛
فاتورة الدفع؛
التعبئة للهاتف النقال.
تطبيق بيان مصغرة من مشاركة 10 المعاملات الأخيرة التي مع البطاقة.
2.5. مواقع مزود الويب:
دفع لشراء السلع و / أو الخدمات؛
تسديد الفواتير.

مادة (3): توريد MAP EDAHABIA


يتم إصدار البطاقة EDAHABIA بريد الجزائر عملائها مع حساب جيرو بناء على طلبها وتخضع لقبول الطلب.
تبقى بطاقة EDAHABIA ملكا للبريد الجزائر.
عند استلام بطاقة للمؤسسة البريد الإقامة، وسيتم إخطار صاحب بإشعار الوصول و / أو الرسائل القصيرة للعملاء التمسك خدمة إشعار SMS.
البطاقة الشخصية. عند استلامها، titulairedemande والشيكات تفعيله مع إنشاء مقر البريد.
الموظفين PIN CODE المرسلة من بريد الجزائر تحت المغلف الآمن الذي يجب جمع شخصيا من قبل حامل البطاقة في مؤسسته الإقامة البريدي. مطلوب هذا الرمز لأداء العمليات المختلفة في أجهزة الصراف الآلي، وسادة PIN وTPE.
دفع كلمة السر الشخصية يمكن التخلص منها عن طريق الرسائل القصيرة بريد الجزائر ترسل إلى صاحب الخريطة الأساسية لكل معاملة دفع عبر شبكة الإنترنت.

للقرأة بقية الشروط و التسعيرة المطبقة على كل تحويلات وكيفية الشراء من انترنات و تخليص فواتير زورو الرابط التالي :https://goo.gl/6zLV6K

نبدأ بالشرح تابع الفيديو :


للمعرفة RIP الخاص بك لاحظ الصورة على الشيك


تابع الشرح 




الروابط الموجود في الشرح : 

  • للطلب بالعربية :  https://goo.gl/rzEsLp
  • للطلب بالفرنسية: https://goo.gl/XEqgb4

ليست هناك تعليقات