أخر المواضيع

تطبيقات أندرويد : تحميل مجاني تطبيق واتس اب في اصدار جديد WhatsApp Messenger 2.16.37

تطبيقات أندرويد : تحميل تطبيق واتس اب في اصدار جديد WhatsApp Messenger 2.16.37



مقدمة للدرس :

السلام عليكم اخواني اخواتي الكرام اليوم اضع بي ايديكم تطبيق في اصدار جديد من WhatsApp Messenger 
(اصدار جديد من واتس اب WhatsApp Messenger 2.16.37)



الوصف الخاص بالتطبيق :


ال WhatsApp رسول هو التطبيق الرسائل المجانية المتاحة لالروبوت والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم ال WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi، كما وجد) للسماح لكم رسالة ودعوة الأهل والأصدقاء. التحول من الرسائل القصيرة لال WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل، المكالمات والصور والفيديو والمستندات والرسائل الصوتية. لماذا نستخدم ال WhatsApp:

 • أي رسوم: ال WhatsApp يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi، متاح ع) للسماح لكم رسالة ودعوة الأهل والأصدقاء، لذلك لم يكن لديك لدفع ثمن كل رسالة أو دعوة
* لا توجد رسوم اشتراك لاستخدام ال WhatsApp.
• الوسائط المتعددة: إرسال واستقبال الصور والفيديو والمستندات و الرسائل الصوتية.
• مكالمات مجانية: دعوة أصدقائك وعائلتك مجانا مع ال WhatsApp الدعوة، حتى لو انهم في بلد آخر
* المكالمات ال WhatsApp يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك بدلا من الدقائق الصوتية خطة الخلوية الخاص بك. 

(ملاحظة: قد يتم تطبيق رسوم على بيانات الاتصال بمزود عن تفاصيل أيضا، لا يمكنك الوصول إلى 911 وخدمة الطوارئ الأخرى أرقام من خلال ال WhatsApp.).
• مجموعة دردشة: استمتع دردشات المجموعة مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من البقاء على اتصال بسهولة مع الخاص بك الأصدقاء أو العائلة.
• ال WhatsApp WEB: يمكنك أيضا إرسال واستقبال رسائل ال WhatsApp الحق من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك • أي رسوم الدولية: لا توجد رسوم إضافية لإرسال رسائل ال WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم، وتجنب رسوم الرسائل النصية القصيرة الدولية .
• قل لا للأسماء المستخدمين وبا: لماذا عناء الحاجة إلى تذكر بعد اسم المستخدم أو الرقم السري أخرى؟ يعمل ال WhatsApp مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل الرسائل القصيرة، ويدمج بسهولة مع دفتر العناوين الموجودة في هاتفك.
• LOGGED دائما في: مع ال WhatsApp، كنت دائما متصلا حتى لا تفوت الرسائل. لا مزيد من الارتباك حول ما إذا قمت بتسجيل الدخول أو تسجيل الخروج.
• التواصل السريع مع جهات الاتصال الخاصة بك: يستخدم دفتر العناوين لديك بسرعة وسهولة ربط لكم مع جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم ال WhatsApp لذلك ليس هناك حاجة لإضافة يصعب تذكر أسماء المستخدمين .
• رسائل دون اتصال: حتى لو كنت أفتقد الإشعارات أو إيقاف الهاتف، ال WhatsApp سيوفر رسائلك الأخيرة حتى المرة القادمة التي تستخدم التطبيق.
• وأكثر من ذلك: مشاركة موقعك، والاتصالات الصرف، مجموعة خلفيات العرف والأصوات إعلام والتاريخ البريد الإلكتروني دردشة ورسائل الإذاعة إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد، وأكثر! قد يتم تطبيق رسوم * البيانات.
اتصل بمزود للحصول على التفاصيل.
نحن دائما سعداء أن نسمع منك! إذا كان لديك أي ملاحظات، أسئلة أو استفسارات، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: android-support@whatsapp.com أو متابعتنا على

ماهو الجديد : 


 يتم تأمينها الرسائل والصور والفيديو، والرسائل الصوتية، والوثائق، ومكالمات الآن مع نهاية إلى نهاية التشفير، مما يعني ال WhatsApp وأطراف ثالثة لا يمكن قراءة أو الاستماع إليهم. وتلقائيا النهائي إلى نهاية مشفرة الرسائل: أي تحول في الإعدادات أو إنشاء دردشات سرية خاصة لتأمين رسائلك. نهاية إلى نهاية التشفير متاح عند ولك رسالة على الناس على أحدث إصدارات ال WhatsApp. معرفة المزيد في www.whatsapp.com/security .

للتحميل التطبيق:


التحميل من رابط مباشر













ملاحظة لكي تستطيع رؤية الروابط



ليست هناك تعليقات