أخر المواضيع

أخبار التقنية : جوجل قريبا تمنع الإعلانات اي مانع اعلانات منبثقة على كروم؟ Google: Bientôt un bloqueur de publicités sélectif sur Chrome?

أخبار التقنية : جوجل قريبا تمنع الإعلانات اي مانع اعلانات منبثقة على كروم؟ Google: Bientôt un bloqueur de publicités sélectif sur Chrome?



منع الإعلانات تتكاثر وكانت جوجل للدخول في السباق. وفقا المغلي المواقع المتخصصة، يمكن للعملاق الأمريكي التثبيت المسبق قريبا الإعلانات مانع صافي "انتقائية للغاية" في متصفح كروم. الامتثال للنموذج الاقتصادي الناشرين الصحافة والفكرة ليست، بالطبع، إلى صفوف "منع الإعلانات" لكن ثني المستخدمين لاستخدام واحد. "نحن نعتقد أن الناس ليسوا ضد الإعلان، وهم يعرفون المتانة اللازمة لوسائل الإعلام الحرة. وقال كارلو دي آسارو بيوندو، رئيس مجلس إدارة جوجل أوروبا هم في الواقع ضد أنواع معينة من أشكال الإعلان، بما في ذلك المحمول، التي هي تدخلي جدا ". ان عرض شركة جبل وقد بدأت مناقشات مع ناشري الصحف الأوروبيون يجتمعون في إطار مبادرة الأخبار الرقمية (الاستخبارات) لإيجاد البديل الأفضل. هذا في حين أن ناشري الصحف تحاول إيجاد حل لمكافحة منع الإعلانات التي تهدد النموذج الاقتصادي على أساس عائدات الإعلانات. ميثاق تأسيس ما هو مسموح به وما هو ليس غالبية وحدات منع الإعلانات المثبتة في المتصفح القيام به، في الواقع، لا فرق بين جميع صيغ الإعلان عن الفيديو الذي يبدأ من الصفحة الافتتاحية، تدخلا المنبثقة عن طريق البريد المزعج الصوت. ومع ذلك، بعض الناشرين تتخذ خطوات لجعل الإعلانات التي تتكيف مع القراءة الراحة.

المصدر : هنا


ليست هناك تعليقات