أخر المواضيع

أخبار التقنية : سامسونج تختبر اثنين اصدارغالاكسي نوت 6 ، واحد يحتوي على شاشة منحنية Samsung is testing two Galaxy Note 6 versions, one has a curved screen

أخبار التقنية : سامسونج تختبر اثنين اصدارغالاكسي نوت 6 ، واحد يحتوي على شاشة منحنية Samsung is testing two Galaxy Note 6 versions, one has a curved screen




الحين سامسونج على وشك إطلاق غالاكسي ملاحظة 6 هذا العام، وربما في أغسطس أو حتى قبل ذلك، فإنه من المفهوم أن الشركة الكورية أن يكون بالفعل باختبار النماذج. على الرغم من المثير للاهتمام، تقريرا يزعم أن تأتي من مصدر موثوق المطالبات خلقت سامسونج اثنين ملاحظة مختلفة 6 الإصدارات، بعد أن تقرر على واحد منهم قبل إزاحة الستار، ولن يتم إطلاق نموذج آخر. سوف غالاكسي S6 حافة + من العام الماضي لم يحصل خليفة في عام 2016، وذلك أساسا على الملاحظة 6 سيخدم واجب مزدوج، سواء من حيث متابعة لملاحظة 5 ولكن أيضا S6 حافة +.


وبالتالي فمن المنطقي الكلي الذي واحدة من الملاحظة 6 نماذج يأتي مع شاشة منحنية بشكل مضاعف، تماما مثل حافة S7 والهواتف وصفت حافة السابقة قبل ذلك. النموذج الثاني يحتوي على شاشة مسطحة، والمواصفات الأخرى المترتبة عليها متطابقة.
سوف غالاكسي ملاحظة 6 ميزة 5.8 بوصة QHD سوبر AMOLED تعمل باللمس (سواء بقايا المنحنية أو لا أن ينظر إليها)، ونفس 12 MP بيكسل المزدوج الذي هو في حافة S7 و S7، 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية 4000 مللي أمبير. أما بالنسبة للشرائح العاملين، هناك مرة أخرى اثنين من الحديث عن - نسخة جديدة (ولكن لم يكشف عن اسمه) من الخاصة إكسينوس 8 الثماني سامسونج (مع سرعات أعلى قليلا على مدار الساعة من 8890 في S7)، فضلا عن أنف العجل كوالكوم 823. انها من المحتمل أن بعض الأسواق سوف تحصل هذه الأخيرة، في حين أن معظم سوف نرى السيليكون سامسونج الخاصة، ليحاكي ما حدث مع حافة المجرة S7 و S7.
فإن تخزين داخلية 32GB يكون وقابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD. ستقوم سامسونج جعل ما يبدو المسؤول ملاحظة 6 فترة قصيرة جدا بعد إطلاق جوجل الروبوت N، والملاحظة 6 يجب أن يعمل هذا الإصدار من نظام التشغيل من يوم واحد. ملاحظة 6 بالطبع سوف الرياضة جهاز استشعار بصمات الأصابع، ولكن قد تأتي أيضا مع ماسح القزحية.
من الواضح، حتى لو كان كل ما كنت قد قرأت للتو هو 100٪ دقيقة في الوقت الحالي، والتغيرات الصغيرة يمكن أن لا تزال تحدث قبل لصف وفابلت، لذلك الحفاظ على ذلك في الاعتبار.


المصدر : من هنا

ليست هناك تعليقات