أخر المواضيع

مقالات صحية : نصائح في حالة ألم الظهر علاج الام الظهر ، تمارين تخفيف الام الظهر

مقالات صحية : نصائح في حالة ألم الظهر  Conseils en cas de lumbago

أو الام الظهر lumbago




إذا كنت شخصا الذين يميلون للمعاناة من آلام الظهر، وسنقدم بعض النصائح في حالة ألم الظهر للنظر في أفضل طريقة ممكنة.



قمت بإجراء حركة مفاجئة، تحصل على ما يصل بعد حين يجلس في وضع خاطئ أو بعد ليلة باردة والبدء في الشعور بعدم الراحة في أسفل الظهر أو الرقبة. ومن المؤكد أنه حدث لك. آلام أسفل الظهر هو أمر شائع جدا، وبنفس الطريقة أن هناك أنواع مختلفة، ويمكن استخدام أيضا تختلف.

العلاج لآلام الظهر

ومن بين العلاجات المنزلية الرئيسية لآلام الظهر، ونحن نوصي بما يلي:

• من المهم جدا لاتخاذ موقف جيد. يجب أن تعتاد على الجلوس دون عبور ساقيك وظهرك مستقيم، وخاصة إذا كنت ترغب في البقاء لفترة طويلة في هذا الموقف. وهذا هو شيء من شأنها أن تكلف في البداية، ولكن إذا كنا نعمل بجد ونحن في تطوير عادة جيدة (ستحتاج 21 يوما على الأقل لديك هذه العادة)، أسفل الظهر الخاصة بك وسوف نشكركم على ذلك.

• جعل الرياضة. حسنا، نحن نعرف فوائد ممارسة الرياضة. ولو شكل منتظم تدريجيا في الانتعاش، فمن المستحسن أن تمارس التمارين الرياضية الهوائية (السباحة)، القلب والأوعية الدموية (الدراجات) أو أنواع مختلفة من مساحات.

• انتبه إلى النوم. حتى عندما كنا الراحة في ليلة ونحن يجب أن نحاول لتشغيل الجانب، وبهذه الطريقة، يعانون أقل من العمود الفقري لدينا. ومع ذلك، ونوعية من ارتفاع الفراش والوسائد مناسبة أيضا تساعد على حل المشاكل، وهذا هو لمكافحة آلام الظهر.

• ارتداء أحذية مريحة. وقدم هو فيه كل النهايات العصبية في الجسم، لذلك يعتني بهم لأنه سيكون لها تأثير إيجابي على صحة الجسم.

• ضع الأثاث في المسافة الصحيحة. إذا كان ذلك ممكنا، واستخدام كرسي قابل للتعديل لارتفاع الكافي الذي يسمح لك أن تأخذ وضعية جيدة ومع خيار من الراحة.

• استخدام المواقف المناسبة عند تحميل الوزن والموقف. لذلك يجب علينا تجنب الاستيقاظ فجأة، والانحناء الركبتين بما فيه الكفاية للوصول إلى الأشياء وتبادل وزن الجسم.





المصدر : بحث في النت

ليست هناك تعليقات