أخر المواضيع

شروحات بلوجر : شروط برنامج جوجل ادسنس حول ما تحب إلى ربح مع نشر اعلانات على مدونتك

شروط برنامج جوجل ادسنس


حول ما تحب إلى ربح.

برنامج AdSense عبارة عن وسيلة مجانية وبسيطة لكسب المال عن طريق وضع الإعلانات في موقعك على الويب.


شروط الاشتراك
المزايا
كيفية العمل
الموقع


فيديو



1- النقرات غير الصالحة : عدم النقر على الاعلانات  من خلال الناشرين او الطلب من اصدقائهم النقر على الاعلانات

2- المحتوى : لا يجوز للناشرين وضع الاعلانات في الصفحات التي تتضمن محتوى مخالف لشروط ادسنس كالمحتوى المتعلق بالعنف او الاباحية او الاختراق او التعصب العرقي …

3- حقوق الطبع والنشر: لا ينبغى لناشري جوجل ادسنس وضع اعلانات ادسنس في صفحات تتضمن محتوى محمي بموجب حقوق الطبع والنشر الا ادا كانت لهم الحقوق القانونية لعرض هدا المحتوى .

4-  السلع المقلدة: لا يجوز لناشري جوجل ادسنس وضع الاعلانات على الصفحات التي تبيع السلع المقلدة او تروج لها كمتال السلع المقلدة لعلامة تجارية او شعار يطابق علامة تجارية اخرى او لا يمكن تميزها عن العلامة التجارية الاصلية .

5- مصادر الزيارات : لايجوز للناشرين عرض اعلاناتهم على صفحات تتلقى الزيارات من مصدر معين على سبيل المتال الاشتراك في برامج النقر المدفوع او ارسال رسائل بريد الكتروني غير مرغوب فيها .

6-سلوك الاعلان: يجوز لناشري جوحل ادسنس التعديل على الاعلانات طالما ان تلك التغيرات لا تسبب ضررا للمعلنين او المبالغة في اداء الاعلان .

7- موضع الاعلانات : لا يجوز وضع الاعلانات في النوافد المنبتقة او رسائل البريد الالكتروني او البرامج .

8-سلوك الموقع : يجب ان لا يجد الزائر ائ صعوبات في تصفح الموقع ولا يجب ان يتسبب الموقع في توجيه المستخدم الى مواقع اخرى غير مرغوب فيها او ان تتضمن نوافد منبتقة و ابرامج ضارة .

9-ملف تعريف ارتباط الاعلانات في جوجل : يجب على ناشري ادسنس تقديم سياسة الخصوصية والالتزام بها ويجب ان توضح هده السياسة احقية الجهات الخارجية في وضع ملفات الارتباط وقراءة هده السياسة في متصفحات المستخدمين .

10- عدد الوحدات الاعلانية المسموح عرضها : يمكن للناشرين وضع ثلاث وحدات اعلانية للمحتوى في كل صفحة ولا يمكن وضع سوى وحدة اعلانية واحدة بحجم 300×600 بالاضافة الى ثلاث وحدات اعلانية للمحتوى ويمكن كدلك وضع ثلاث وحدات للوصلات و مربعين للبحث في كل صفحة .

ليست هناك تعليقات