أخر المواضيع

أخبار التقنية : استطلاع من هم المنافسين الحقيقيين لـ نظام التشغيل اي فون؟ (iPhone SE) أدخل لتعرف

أخبار التقنية : استطلاع من هم المنافسين الحقيقيين لـ نظام التشغيل اي فون؟ أدخل لتعرف

الهواتف الذكية المتوفرة 31 مارس، ونظام التشغيل الجديد iPhone يصل على الأرض حيث المنافسين كثر. ما الذي سوف تفضل؟ ...iPhone SE





فإن الميزانية من نظام التشغيل آي فون الجديدة ستكون متاحة 31 مارس هو رابع أكسيد من 489 € 16GB. على الرغم من أنها أرخص فون في العلامة التجارية أبل، فلم يعط .
لكن المحطة تبدو براعة ممتازة، مع المكونات الراقية وراء شاشة 4 بوصة لها: AHR معالجات A9 / M9، وكاميرا 12 ميجابيكسل مع 4K فيديو، الخ لا يزال هناك مسألة الحكم الذاتي وسوف تحقق الاختبار، أبل المتبقية سرية حول هذا الموضوع.

1*/ سامسونج غالاكسي A5: منافس لسعر نسبة ممتازة / الأداء -  Samsung Galaxy A5




    غالاكسي A5 الجديدة من سامسونج لديها حجج خطيرة ... وسعره. 

    العثور على العروض تقشير الشركات المصنعة المنافسة: هناك طن من الهواتف الذكية جيدة، حتى جيدة جدا، وتباع أرخص. العثور على منافسين جادين SE، إلى تجاوز معدل واحد أو قائمة المكونات لطرد المثالي مزيج السعر / الأداء. عند الوصول، يمكن للنظام التشغيل اي فون لديها أيضا مشكلة مع المحطات التي لا يتوقع المرء بالضرورة.
    يمتاز سمسونغ :
    وHD الوافدة الكامل أكبر على نطاق واسع (5.2 بوصة)، أقوى أجهزة استشعار الصورة (13 و 5 ميغا بكسل)، وذاكرة داخلية 16 غيغابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microSD يقدم الجديد الهاتف الذكي متوسطة المدى من سامسونج الحقيقي الحجج لإحداث فرق. وخاصة منذ ونظام التشغيل اي فون، جالاكسي A5 يتميز قارئ بصمات الأصابع. ومن المؤكد أنه لا يصور في 4k (فقط في كامل HD) ولكن الحكم الذاتي مع إفريز يومين من الاستخدام. وسعره 400 يورو هو بونكين.



    2*/ هواوي P8: المنافس الصيني إلى الشاشة الكبيرة - Huawei P8 : Le challenger chinois à grand écran


    هواوي P8 يمكن أن يحدث فرقا مع شاشته الكبيرة والتشطيبات. - HUAWEI

    مع براعة تصميمها، يباع هذا الروبوت في نفس سعر اي فون SE (489 €). ويقدم شاشة أكبر (5.2 بوصة، HD كامل) براعة ممتازة، وارتفاع نهاية التشطيبات مع قذيفة الألومنيوم وحدودها رقيقة جدا. وعلى الرغم من استشعار 13 ميجا بكسل، والصور التي P8 لا تزال نوعية مشتركة إلى حد ما، وأيضا من محترمة. ولذلك فمن المرجح أن نظام التشغيل اي فون يتفوق على الأقل في هذه المرحلة. لصور شخصية، P8 تبقى أعلى من ذلك بكثير مع 8 ميغا بكسل (ضد 1.2 ميغا بكسل لنظام التشغيل اي فون).


    3*/ 5X نيكزس: البديل بسعر معقول - Nexus 5X

    رأى نيكزس 5X سقوط سعره. مستوى أدائه هو تحريضية. - GOOGLE

    التي وضعها جنبا إلى جنب LG / جوجل هذا الهاتف الذكي مع كامل HD 5.2 بوصة شاشة متوفر في 16 غيغابايت و 32 غيغابايت مع ذاكرة قابلة للتوسيع للأسف لا. مزودة بأجهزة استشعار الصورة 12.3 ميجابيكسل و 5 سمعة جيدة، ومحطة مثل نظام التشغيل اي فون، قادرة على اطلاق النار 4K. وبما أن SE، وهي مجهزة أيضا مع قارئ بصمات الأصابع الرقمية (على ظهره). مع السعر الذي سقط بالفعل منذ إطلاقه (أقل من 400 يورو في عام 16 GB)، 5X ربما لن يحدث فارقا مع نظام التشغيل اي فون ولكن يمكن أن يدعي يؤلف بديل معقول اقتصاديا.

    4*/ سوني اريكسون Z5 الاتفاق: منافس مباشر، أفضل؟  Sony Xperia Z5 Compact 


    ميزانية شبه تعادل لقدرة 64 GB (549 € للميثاق Z5 589 يورو لنظام التشغيل اي فون)، ومحطة سوني ختمها لديها أصول حقيقية. شاشته أكبر قليلا ومحددة بشكل أفضل (4.6 بوصة و 1280 * 720 بكسل في سوني، مقابل 4 بوصة و1136 س 640 بكسل في شركة أبل). لاستشعار 23 ميجا بكسل (ضد 12) يسمح له أيضا التقاط الفيديو في 4K. مساحة التخزين المكثف للغاية، فإنه من المحتمل أن تكون أكثر راحة في ذكرى Z5 التي يمكن توسيعها. مرة أخرى، وجزءا لا يتجزأ من قارئ بصمات الأصابع. ستكون هناك حاجة إلى وجها لوجه في الوقت المناسب، ولكن، من المتوقع أن الاتفاق Z5 السعر إلى الانخفاض، يبدو قطع لتطغى على اي فون الجديد.




    ليست هناك تعليقات