أخر المواضيع

الدرس 26 : شرح DZSecurity - طريقة الطلب لدى الاستضافة المحمية الجزائرية لحجز أسماء النطاقات و الاستضافات


هل تريد أن تحافظ على اسمك أو اسم فكرتك أو اسم علامتك على الانترنت وحجز أسماء نطاقات بأي لاحقة تريدها من gTLD أو بعض لواحق ccTLD كـ cc, ch, at أو اللاحقة الجزائرية dz*، بأفضل الخصائص والأسعار يمكنك إدارتها من لوحة تحكم على موقعنا مباشرة بطريقة مؤمّنة وبسيطة.
* أسماء النطاقات .dz تعطى للمؤسسات أو الهيئات أو الجهات أو العلامات ذات التّمثيل الرّسمي في الجزائر، تتطلب وثائق إدارية إضافية تجدها أسفل الصفحة.




حول DZSecurity



DZSecurity مؤسسة استشارات وخدمات الاعلام الآلي وحلول الانترنت والحلول التقنية المتقدمة وأمن البيانات بدأت سنة 2008، تعمل تحت قوانين الدولة الجزائرية والاتفاقيات الدولية كما أن العلامة مسجلة وطنيا. تخدم المؤسسة حاليا المئات من العملاء من الجزائر والوطن العربي وهي أوّل مؤسسة تقدم استضافة محمية وآمنة الكترونياً في الجزائر .



طريقة الطلب لدى DZSecurity

أثناء بنائنا للخدمة وضعنا بساطة التعامل وفعاليته من أولوياتنا، نقدم أبسط الطرق لطلب خدماتنا وللتعامل معنا بشكل مباشر.

تقديم طلب الاستضافة المشتركة

تريد أن تبدأ موقعا إلكترونيا خاصا، وتريد استضافته لدينا بافضل الخدمات وأنسب الأسعار؟ يمكنك البدأ بخدمات الاستضافة المشتركة لدينا، نقدم لك حسابا على أحد خوادمنا المخصصة لهذا الغرض، تستطيع الولوج إليه عبر أي كمبيوتر متصل عبر الانترنت بسهولة، نستعمل أفضل وأبسط لوحة تحكم لإدارة حسابك وهي cPanel، يمكنك الدخول إلى صفحة الاستضافة المشتركة واختيار الخطة التي تريد أن تستضيف موقعك عليها، مثل الشرح الموجود في الفيديو أدناه.



بعد تقديم الطلب، ستصلك فاتورة أوتوماتيكية إلى بريدكم الالكتروني المسجل في الطلبية، تحتوي كافة تفاصيل تفعيل الطلبية، بعد إرسال المستحقات عبر أحد وسائل الدفع المتوفرة لدينا وإرسال صورة عن الاثبات، سيتم إنشاء تنفيذ طلبكم، وإرسال كافة المعلومات التي تحتاجونها للبدأ في أعمالكم على شبكة الانترنت.

DZSecurity تضمن

  • أمان بيانات عالي
  • مساندة تقنية دائمة
  • توفر الخدمة بشكل دائم
  • خوادم عالية الأداء

طرق الدفع لدى DZSecurity



نوفّر لك مجموعة من أبسط طرق دفع مستحقات خدماتنا تناسب الجميع.

مقيم في الجزائر

CCP
إذا كنت مقيما داخل الجزائر أو متواجدا داخل التراب الوطني الجزائري، فيمكنك تسديد أتعاب خدماتنا إلى حساب البريد الجاري التالي:
CCP
بعدها ولتفعيل حسابك قم بإرسال نسخة إلكترونية (صورة لها، أو منسوخة عبر الناسخ الضوئي Scanner) عن الحوالة البريدية وإرسالها إلى البريد الإلكتروني التالي عبر بريدكم المسجّل في الطلبية: support@dzsecurity.net .

من خارج الجزائر

Western Union
إذا كنت متواجدا خارج تراب الدولة الجزائرية، فيمكنك تسديد أتعاب خدماتنا بالتحويل الإلكتروني السريع عبر خدمات ويسترن يونيون Western Union إلى:
Western Union
بعدها قوموا بإرسال صورة عن وصل التحويل المقدّم لكم في الوكالة المرسل منها إلينا عبر البريد الإلكتروني. أو إرسال كود التحويل والإسم الكامل للمحوِّل إلى البريد الالكتروني التالي: support@dzsecurity.net .

التحويل الالكتروني

PayPal
يمكنك أن تدفع تكاليف خدماتنا عبر بطاقات الإئتمان (Credit Cards) أو عبر الـ PayPal، يمكنك بعد تقديم طلب العرض الذي تريده، التواصل معنا لإنشاء فاتورة الكترونية تستطيع تسديدها عبر أحد بطاقاتك الائتمانية أو عبر حسابك على خدمة الدفع الالكتروني PayPal بسهولة.
Credit Cards
قد تحتاج لمعرفة أسعار خدماتنا بالعملة الصعبة، يمكنك مشاهدة الجدول المطلوب عبر النقر هنا.

DZSecurity

Centre ville - Blida - Algérie
09000 - support@dzsecurity.net

ليست هناك تعليقات